الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

جلسات مكثفة بين الخطيب وسواريش لتدعيم صفوف الأهلي

يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسات مكثفة في الأيام المقبلة مع البرتغالي ريكاردو سواريش ومسئولي شركة الكرة، للوقوف على أسباب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، والذي تسبب في عدة هزائم بمسابقة الدوري الممتاز، واختتمت بفقدان لقب كأس مصر، لصالح غريمه التقليدي الزمالك.
الأهلي خسر أمام الزمالك مساء الخميس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021 – 2022، لينجح الفارس الأبيض بذلك في تحقيق ثنائية الدوري والكأس عن الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ موسم 2015.
وأكد مصدر من داخل النادي أن الخطيب سيبحث خلال جلساته مع سواريش وشركة الكرة ضرورة تدعيم الفريق بلاعبين مميزين قبل بدء الموسم الجديد، وأن الأهلي في طريقه للتعاقد مع 5 لاعبين جدد على الأقل، في المراكز التي طلب المدرب البرتغالي تدعيمها.
ووجه الخطيب رسالة تحذير شديدة اللهجة لجميع لاعبي الفريق أكد لهم خلالها أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في حق الأهلي، كما قرر وقف مستحقات جميع اللاعبين لنهاية الموسم، وهدد اللاعبين المقصرين بالرحيل عن النادي، حال عدم تحسن مستوياتهم وتقديم أداء مميز في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض