الأهليالقارة السمراءالكرة المصريةتقاريرتوك شو سبورترئيسي

تقارير جنوب إفريقية تشير لخلافات حول تجديد عقد موسيماني بسبب «بند الحماية»

فجرت شبكة “iDiski Times” الجنوب إفريقية مفاجأة بشأن مفاوضات تجديد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي مع مسئولي الأحمر ، وقالت الصحيفة إن محادثات تجديد العقد بين موسيماني والأهلي وصلت إلى طريق مسدود الأسبوع الماضي، بسبب رفض المارد الأحمر شروط المدرب.

وأضافت الشبكة في تقريرها: “أن التقارير التي تفيد بأن موسيماني والأهلي كانا على وشك تجديد العقد لمدة عامين إضافيين، لم تكن صحيحة في ظل الخلافات الحالية بين الطرفين ” .

وأرجعت الشبكة، أن سبب تعقد المفاوضات بين موسيماني ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، هو شرط يتعلق بالحماية، طلب المدرب الجنوب إفريقي وضعه في العقد الجديد.
حيث يريد موسيماني إدراج بند يحميه من الإقالة، بسبب تخوفه من طبيعية النادي – على حد وصف الشبكة في تقريرها -، بشأن إقالة المدربين، في حال سوء النتائج.

واختتمت الشبكة تقريرها قائلة، إن إصرار الأهلي على عدم الموافقة على شرط موسيماني، قد يجعل صاحب الـ57 عامًا، يترك تدريب الفريق والعودة مرة أخرى إلى جنوب إفريقيا.

وينتهي عقد موسيماني نهاية الموسم الجاري وبالتحيد في 30 يونيو 2022، وكان موسيماني قد تولى قيادة الأهلي في أكتوبر من العام الماضي 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض