الكرة المصرية

بعد إيجابية 18 حالة.. مسحة طبية جديدة لمنتخب الشباب

أكد جمال محمد علي عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم إجراء مسحة جديدة لبعثة منتخب مصر للشباب، بعدما جاءت نتيجة العينة الأولي إيجابية لـ18 حالة داخل البعثة.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “تواصلت مع محمود الهمامي سكرتير عام اتحاد شمال إفريقيا بعد ظهور نتيجة العينة الأولي، عدد اللاعبين المصابين 17 لاعب بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفني، قمنا بالاجتماع مع اتحاد شمال إفريقيا بصحبة وليد مندور، قمنا بتقديم طلب بإعادة المسحة في معمل معتمد”.

وأضاف: “سيتم إجراء مسحة طبية جديدة لإجراء مسحة جديدة، وتحدثت مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب، وحتى اللاعبين لا يعانون من أي أعراض”.

وواصل: “هناك لائحة للبطولة، 11 لاعب و 4 احتياطي تستطيع اللعب، لكن أقل من ذلك لن نشارك في اللقاء، والعدد المتواجد حاليا 12 لاعب فقط، لكن سنرى نتائج المسحة الطبية الثانية، وقد يكون حدث خطأ في نتيجة العينة الأولي”. وتابع: “الفرق الآخرى أظهرت إصابات بعض الإداريين فقط، وكان من المفتروض اللعب غدا أمام ليبيا في البطولة”.

وأكمل:” طبقا للوائح الكاف لن نخوض مباراة ليبيا، وقد طلبنا في وقت سابق تنظيم تلك البطولة في مصر وتحدثت مع الوزير أشرف صبحي، لكن كان هناك إصرار من الكاف واتحاد شمال إفريقيا على إقامة البطولة في موعدها بتونس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض