الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة صن داونز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة المقرر إقامتها غدا السبت.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الختامي في الثالثة عصر اليوم على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج، في نفس موعد إقامة المباراة.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول أمس الخميس على ملعب نادي كايزر تشيفز، وشهد انتظام حسين الشحات وحمدي فتحي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وخلال المران أجرى بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة.

وشهد مران الأهلي أمس حضور السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، الذي حرص على متابعة تدريبات الفريق والاطمئنان على كافة الأمور والترتيبات الخاصة بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.

يذكر أن مسئولي نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي حرصوا على تكريم بعثة الأهلي أمس في جوهانسبرج، وإهدائها قميص النادي الجنوب إفريقي.

وقام كايزر جونيا، المدير الرياضي، وبوبي كايزر مدير الكرة، وكميسو كايزر مديرة الحقوق الرقمية والإعلام، وجيسكا كايزر مديرة التسويق بالنادي الجنوب إفريقي، بإهداء قميص وعلم كايزر تشيفز إلى الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس البعثة، في حضور طارق قنديل وحسام غالي، عضوي مجلس الإدارة، فيما قام الدكتور محمد شوقي بإهداء قميص الأهلي لمسئولي كايزر تشيفز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض