الأهليالكرة المصريةتقاريرتوك شو سبورترئيسي

التفاصيل الكاملة لمؤتمر تقديم مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي

عقد النادي الأهلي ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا بمقر الجزيرة لتقديم مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون.

 

وفي بداية المؤتمر تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، والذي حرص على توجيه الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

أسباب اختيار كولر

 

وأكد عبدالحفيظ أن اختيار المدير الفني السويسري جاء من بين سير ذاتية كثيرة، وكان الأفضل من بينهم، والأكثر توافقًا مع رؤية النادي الأهلي.

 

وأكد عبدالحفيظ أن الأهلي كان حريصا على أن يكون المدرب الجديد له شخصية قوية ورؤية فنية وهو ما توفر في مارسيل كولر، متمنيًا له النجاح في التحديات المقبلة، ومؤكدًا في الوقت نفسه على ثقته في قدرات المدرب الجديد.

 

واختتم عبدالحفيظ حديثه، مؤكدا أن مارسيل كولر لن يشعر بأي شيء مختلف عن الأندية التي سبق له تدريبها؛ لأن الأهلي ناد أوروبي في قارة إفريقيا.

 

مازلنا في البداية

وتحدث السويسري مارسيل كولر معربا عن سعادته بتولي مهام تدريب الفريق، مشيرا إلى أنه فخور بالمجموعة التي يعمل معها وادارة النادي التي تدعم الفريق.

 

وقال: «مازلنا في البداية وحصلنا على إشادة كبيرة ولكننا حتى الآن لم نقدم شيئا.. المهم لنا تطوير اللاعبين لتقديم أفضل أداء يخدم الأهلي، أفضل شيء هو الفوز وهو ما سنعمل عليه وواثق في النجاح مع النادي».

 

احترافية الأهلي

وأضاف أنه خلال الحديث مع الإدارة لمس مدى احترافية منظومة الإدارة في الأهلي، وحرص على توجيه الشكر إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي على ثقته الكبيرة فيه واختياره لتولي القيادة الفنية للفريق.

 

وأكد كولر أنه يشعر بالانتماء إلى عائلة الأهلي منذ وصوله للقاهرة، ويأمل في مساندة الجماهير للوصول إلى تحقيق الأهداف التي يسعى لها وهي التتويج بالبطولات مشيرًا إلى أنه متحمس للغاية للنجاح في مهمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض