رئيسيملاعب العالم

تعليق هندرسون على الهزيمة أمام ساوثهامبتون

أرجع القائد جوردن هندرسون الهزيمة أمام ساوثهامبتون للبداية البطيئة في المباراة وغياب الإنهاء الجيد من جانب الريدز.

كان داني إنجز قد سجل هدفًا في الدقيقة الثانية منح به نقاط المباراة لساوثهامبتون في مباراة لم يتمكن فيها ليفربول من اختراق الدفاع الحصين لأصحاب الأرض. وبعد المباراة، علق قائد الريدز على هزيمة اليوم في حوار سريع مع شبكة سكاي سبورت.

عن أسباب الهزيمة…

البداية لم تكن جيدة. لم نبدأ المباريات الأخيرة بالسرعة المطلوبة، وهذه ليست عادتنا. لقد تحدثنا عن هذه النقطة أكثر من مرة مؤخرًا، لذلك يجب ألا يستمر ذلك. قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الثاني، ولكننا لم نتمكن من الوصول إلى المرمى. خلقنا فرصًا كثيرة في المباراتين الأخيرتين ولكن لم نترجم هذه الفرص إلى أهداف، وهذه مشكلة أخرى. أعتقد أن هذان هما السببان الرئيسيان.

عما إذا كان لديه تفسير لبداية ليفربول البطيئة…

لا، لأننا كنا نعلم أنهم سيبدأون المباراة باندفاع هجومي. ندرك أننا كان علينا أن نلعب بسرعة أكبر، ولكن لسبب ما…تمريرات خاطئة أو ربما ارتكاب خطأ أو اثنين، وفي هذا الدوري تدفع ثمن ذلك.

عن احتمالية العودة في النتيجة بعد المردود الجيد في الشوط الثاني…

كان علينا أن نواصل العمل بقوة من أجل إدراك التعادل، ولكننا للأسف لم ننجح في مسعانا. لقد خلقنا عدة فرص وربما كان علينا أن نجد طريقة لزيارة الشباك، وأعتقد أننا كنا نستحق الخروج بالتعادل على الأقل.

عن مستوى ليفربول في الآونة الأخيرة…

نحن محبطون ونشعر بالاستياء، ولكن هكذا يكون الحال في كرة القدم في بعض الأوقات. الشيء الأهم هو طريقة تعاملك مع الأمر، ونحن تنتظرنا مباراة مهمة ضد أستون فيلا في الكأس ثم مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري، ولذلك نحتاج لإظهار ردة فعل قوية والعودة إلى المسار الصحيح بسرعة لأننا لم نحقق النتائج المرجوة في المباريات الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض