توك شو سبورترئيسيعاجل

عمرو وردة: أحترم الزمالك وبيراميدز لكن لن ألعب في مصر إلا لـ الأهلي

أركز في الملعب وأنفذ كل التعليمات

كتب: الأهلي فاميلي 

قال عمرو وردة لاعب فولوس اليوناني، أنه يكن احترامًا لنادي الزمالك وبيراميدز، واسترجع ذكريات انضمامه لصفوف الأهلي.

وحل وردة ضيفًا على برنامج “اللعيب” بقناة “إم بي سي مصر”، وقال: “أتى لي عرض من الأهلي وأنا في عمر 12 عامًا، تدربت بتمرين واحد والأهلي كان يريد شرائي، جلست في الاستراحة لمدة يومين بعد ذلك عدت للاسكندرية لم أستطع البقاء في القاهرة ولم أعتاد على الاجواء، وعدت على سبورتنج”.

وأضاف: “شخص من الاسكندرية تحدث مع عدلي القيعي (مدير التعاقدات بالأهلي حينها) وكان عمري 16 عامًا، وتدربت مع الفريق الأول مباشرة، ومانويل جوزيه طلب أن اشارك في التدريبات مع الفريق الأول، وشاركت في التمرين وأحرزت هدفين في مرمى أحمد عادل عبد المنعم”.

وتابع وردة: “عقب التمرين مانويل جوزيه طلب أن أوقع للنادي الأهلي، وأنضمت للأهلي في 23 يناير 2011 وبعد ذلك قامت الثورة”.

وواصل لاعب فولوس: “أول لاعب رأيته في غرفة الملابس كان محمد أبو تريكة وبعد ذلك وائل جمعة ومحمد بركات”.

وبسؤاله عن سبب الرحيل عن الأهلي، أجاب: “لمدة 4 سنوات كنت لا أشارك كنت أتدرب فقط وألعب مباريات مع فريق الـ 21”.

وأكمل: “عام 2013 ذهبت في فترة معايشة في إشبيلية الاسباني، ومحمد يوسف طلب عودتي ولكن لم أشارك، وانتقلت للاتحاد السكندري على سبيل الإعارة عام 2014 مع حسام حسن، وبعد ذلك احترفت في اليونان عام 2015”.

وتابع: “هيكتور كوبر (مدرب منتخب مصر الأسبق) نقطة تحول في حياتي،  يحب اللاعب أن يكون راجل في الملعب، لا يفرق معه أي لأعب، وكنت أركز في الملعب وكنت أنفذ كل تعليماته”.

وشدد: “لم أفكر في العودة لمصر، كان هناك مفاوضات من الأهلي وأنا ابن النادي كانت المفاوضات رسمية، وكان هناك عرض آخر من نادٍ الأهلي، لو في يوم من الأيام عودت لمصر سيكون على النادي الأهلي.

وأتم وردة تصريحاته: “لن ألعب في مصر غير للنادي الأهلي، نادي الزمالك كبير جدًا ولدي احترام غير طبيعي له ونادي بيراميدز أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض