الأهليرئيسي

«شباب الأهلي» يفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ١٩٩٩، على غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على الملعب الفرعي لاستاد غزل المحلة، ضمن الجولة الأولى من الدور الثاني للمجموعة الأولى من دوري الجمهورية للشباب.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد طارق.

الدفاع: فارس طارق – عادل زينهم – مصطفى إلياس – محمد حسام «ميدو».

الوسط: حسون محمد – عبد الرحمن أشرف «مانو» – فهد جمعة – محمد أحمد «بيسو» – محمد شكري.

الهجوم: مصطفى فوزي.

وشارك أحمد الشامي بدلًا من مصطفى فوزي، وزياد طارق بدلًا من بيسو، وأحمد السيد بدلًا من فهد جمعة، ومحمد نصير بدلًا من عادل زينهم، ووليد مصطفى بدلًا من محمد شكري.

افتتح فهد جمعة ثلاثية الأهلي في الدقيقة السابعة، وأضاف بيسو الهدف الثاني في الدقيقة ١٢، قبل أن يسجل البديل وليد مصطفى الهدف الثالث في الدقيقة ٥١، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية دون رد.

بهذا الفوز رفع شباب الأهلي رصيده إلى ١٢ نقطة، جمعها من الفوز في ٤ مباريات وهزيمة واحدة، حيث فاز على غزل المحلة ٣-١، وعلى الإنتاج الحربي ٣- صفر، وخسر من إنبي صفر- ٢، وفاز على الجونة ٤- صفر، وأخيرًا على غزل المحلة ٣- صفر، مسجلاً ١٣ هدفًا مقابل ٣ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا عامًّا، وأحمد يونس مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًّا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض