الكرة المصريةرئيسي

عبدالحميد فراج: يجب محاسبة المسئولين عن بعثة منتخب الشباب في تونس

طالب الناقد الرياضي عبدالحميد فراج محاسبة المسئولين عن بعثة منتخب الشباب في تونس بعد احتساب نتيجة المباراة لصالح المنتخب الليبي.

وكان منتخب مصر قد قدم قائمة تضم ١٤ لاعبا لخوض المباراة، بعد تعرض عدد من لاعبيه ومديره الفني ربيع ياسين للاصابة بفيروس كورونا، في حين تنص لائحة البطولة على تقديم قائمة لا تقل عن 15 لاعبا، وهو ما تمسك الاتحاد الأفريقي باحتساب المباراة للمنتخب الليبي رغم استعداد المنتخب الوطني للعب ب 14 لاعبا فقط.

وقال فراج خلال تصريحاته، أنه لايوجد حل للمنتخب واللائحة واضحة، خاصة أنها مباراة في بطولة مجمعة، وليست مباراة واحدة فكان من الممكن تأجيلها.

وأضاف، لابد من الاعتراف بعدم الوعي، لأن ماحدث ليس صدفة بل بسبب الإهمال من المسئولين بعد خروج لاعبي المنتخب من المعسكر أكثر من مرة، واتجهوا لعشاء السفير وقاموا بالتقاط بعض الصور التذكارية.

وقررت اللجنة المنظمة لبطولة شمال افريقيا احتساب نتيجة مباراة مصر وليبيا التي كان مقررا اقامتها اليوم لصالح المنتخب الليبي ، وذلك بعد مرور نصف ساعة على موعد بداية المباراة ولم تظهر بعد نتيجة المسحة الإضافية التي أجريت ل 9 لاعبين مصريين أشارت المسحة الأولى لإيجابية حالاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض