ألعاب أخرىرئيسي

تعرف على جدول مباريات «رجال طائرة الأهلي» في بطولة الدوري

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن قرعة منافسات دوري الكرة الطائرة رجال للموسم الجديد 2020-2021، الذي ينطلق يوم 18 ديسمبر الجاري.

وأسفرت قرعة الدوري عن وقوع فريق «رجال طائرة الأهلي» ضمن المجموعة الأولى، التي تضم بتروجت وهليوليدو والشرقية للدخان ومصر للبترول والقناة.

ويفتتح الأهلي رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري يوم الجمعة القادم 18 ديسمبر بمواجهة مصر للبترول، ومن المقرر أن تقام المباراة على صالة الأهلي بالجزيرة.

وسيخوض الأهلي ثاني مبارياته أمام بتروجت، على صالة المركز الأوليمبي بالمعادي، التي ستقام يوم الاثنين الموافق 21 ديسمبر.

ويلتقي الأهلي القناة يوم 25 ديسمبر، ثم يواجه هليوليدو يوم 28 ديسمبر في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة.

خامس مباريات الأهلي ستكون أمام الشرقية للدخان، والمقرر إقامتها يوم الجمعة 1 يناير، على صالة الشرقية للدخان.

ويلتقي الأهلي فريق مصر للبترول في الجولة السادسة، يوم الاثنين 4 يناير، على صالة المركز الأوليمبي بالمعادي، فيما يلتقي فريق بتروجت في إطار الجولة السابعة يوم الجمعة 8 يناير، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

ويلتقي الأهلي نظيره القناة يوم الاثنين لحساب الجولة الثامنة يوم 11 يناير، وستقام المباراة على صالة نادي القناة، على أن يواجه فريق هليوليدو في الجولة التاسعة يوم 15 يناير على صالة اتحاد الشرطة بالعباسية.

فيما يختتم الأهلي مبارياته أمام الشرقية للدخان، التي ستقام يوم الاثنين 18 يناير، وتقام على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

يذكر أن «رجال طائرة الأهلي» توج بالثلاثية في الموسم الماضي: «الدوري – كأس مصر – البطولة العربية للأندية» بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض