الأهليرئيسي

وسائل الإعلام المحلية تحتفل بتتويج الأهلي بالنجمة التاسعة

Al Ahly
En
Fr
2020/11/28
وسائل الإعلام المحلية تحتفل بتتويج الأهلي بالنجمة التاسعة

Facebook
Twitter
Twitter
Email
شارك
كرة القدم
احتفت مواقع ووسائل الإعلام المحلية بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة النهائية التي جمعتهما مساء الجمعة باستاد القاهرة.
وأبدت مواقع ووسائل الإعلام المصرية اهتماماً واضحاً بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي.
موقع «اليوم السابع» احتفل بفوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا وقال في تحليله للمباراة : «الأهلى بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه».. وسرد الموقع، قائلاً : حصد فريق الاهلي بطولة إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.
فيما عنوّن موقع «الوطن سبورت» تحليله للمباراة، قائلاً: «التاسعة بتوقيت الأهلي.. الأميرة السمراء تعود للجزيرة من بوابة الزمالك».
أما موقع «فيتو» فقال: «الأهلي بطل إفريقيا بعد الفوز على الزمالك 2-1، وكتب الموقع في تحليله للمباراة: «انتهت مباراة الأهلي والزمالك باستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوز الأحمر 2-1 على الأبيض ليتوج الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا».
فيما قال موقع بوابة الأهرام: «الأهلي يتوج بلقب أبطال إفريقيا على حساب الزمالك ويعانق «الأميرة السمراء».
وكتب الموقع في تحليله للمباراة قائلاً: «توّج الأهلي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التاسعة في تاريخه بالفوز على الزمالك 2-1، في نهائي البطولة».
فيما وصف موقع «في الجول» المباراة بعنوان قال فيه : غدّارة ..غدّارة.. التاسعة بتوقيت الأهلي.
أما موقع «يلا كورة» فكتب عنوان للمباراة جاء فيه: صاروخ الأهلي يضعه على عرش إفريقيا ويحول أحلام الزمالك إلى سراب.
وشرح الموقع تحليله للمباراة ، قائلاً: توّج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك (2-1) في نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض