توك شو سبورترئيسي

عصام عبدالسلام : مؤتمر “الأهلي فاميلي” لنبذ التعصب تدعيما لمبادرة وزير الشباب والرياضة

تحدّث الدكتور عصام عبدالسلام مدير موقع الأهلي فاميلي عن مؤتمر اليوم لنبذ التعصب بين القطبين.

حيث ينظم موقع الأهلي فاميلي المؤتمر تدعيما لمبادرة (مصر أولا لا للتعصب) التي أطلقها وزير الشباب والرياضة

وقال “عصام عبدالسلام” أستاذ الإعلام بالجامعة العربية، فى تصريحات لبرنامج نمبر وان مع عمر ربيع ياسين المذاع عبر قناة النهار، أن هذا هو الوقت المناسب لتفعيل هذه المبادرة، خاصة وأننا على موعد مع النهائي الأقوى في تاريخ الكرة المصرية.

وأضاف، أن بعض قدامي لاعبي الفريقين الأهلي والزمالك سبب زيادة التعصب بين الناديين، لهدف المحافظة على الاستمرارية في الظهور الإعلامي والسعي خلف الترند.

وتابع، أن هذا المؤتمر كان لابد من تنظيمه في الوقت الحالي، لأن المباراة ليست بمثابة مباراة طبيعية، بل هي نهائي القرن كما يطلقون عليها.

وينظم موقع “الأهلي فاميلي” مؤتمر “مصـر أولاً – لا للتعصب” بالتزامن مع المبادرة التي اطلقها وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للإعلام.
ويهدف المؤتمر لنبذ التعصب الكروي في الرياضة المصرية سواء بين اللاعبين أو مسئولي الأندية و أيضا الجماهير.
وذلك اليوم الموافق 22 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الرابعة عصر بمقر نادى تجديف المقاولون العرب بالجيزة تحت رعاية الدكتور أشـرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
و بمشاركة كل من
1- نقابة الإعلاميين.
2- لجنة تقييم الأداء الإعلامي الرياضي.
3- رابطة النقاد الرياضيين.
4- الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع.
وبحضور نخبة من كبار المسئولين والإعلاميين والرياضيين في القطبين الكبيرين.
وأكد مدير موقع “الأهلي فاميلي” أن الرياضة خلال الفترة الماضية حادت عن دورها الرئيسي وصدرت الخلافات والتشاحن والعنف بين ممارسيها، وهو ما يجب مواجهته وإعلاء الروح الأخلاقية للرياضة.
وطالب مدير موقع “الاهلي فاميلي” بضرورة وضع إستراتيجية إعلامية واضحة تشارك فيها جميع فئات المجتمع لتغيير الفكر المتخلف الذي يؤثر سلبًا على الجمهور ويؤدي لحرمانه من متعة مشاهدة المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض