تقاريررئيسيعاجل

قبل عودته للأهلي.. ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في الدوري متفوقا على نجوم القطبين

تقرير: أشرف عبدالناصر

عاد ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لصفوف المارد الأحمر مجددا بعد انتهاء إعارته مع سموحة هذا الموسم الذي يعد واحد من أفضل مواسمه.

وتلقّى ناصر ماهر العديد من العروض المحلية والخارجية هذا الموسم، لكنها قوبلت بالرفض من مسئولي الاهلي وفضّلوا عودته للمارد الأحمر مجددا في الموسم المقبل بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويقع ناصر ماهر في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف هذا الموسم بواقع 11 أسيست في 24 مباراة شارك فيها مع الفريق السكندري، متفوقا على أفشة لاعب الأهلي، ومحمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة الذي كان مرشحا للانضمام للقلعة الحمراء.

ويعد هذا الموسم هو الأفضل لـ”ناصر ماهر”، منذ أن بدأ مسيرته في الدوري الممتاز مع مختلف الأندية التي لعب لها بداية من بتروجيت، ثم الأهلي مرورا بسموحة قبل أن يعود مجددا للأهلي في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته مع الفريق السكندري.

وحرص فرج عامر رئيس نادي سموحة، على تكريم ناصر ماهر بعد انتهاء إعارته مع الفريق السكندري وكتب عبر صفحته الشخصية فيس بوك: “لحظة تكريم ناصر ماهر بصفته أفضل لاعب في الدوري العام المصري هذا العام مع تمنياتنا له بالتوفيق والاستمرار في مسيرة النجاح بعد عودته للأهلي”.

ثم أضاف “سموحة يتعاقد مع بدلاء لناصر ماهر وصلاح محسن الذين عادا لصفوف الاهلي بعد موسم رائع مع نادي سموحة خاصة ناصر ماهر الذي تحول الي امير القلوب في كرة القدم واختاره غالبية النقاد والمتخصصين كأحسن لاعب كرة قدم في الدوري العام هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض