ألعاب أخرىالكرة المصريةرئيسي

وزير الرياضة يتفقد فرع نادي النادي بشيراتون ويوجه بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقب عودته من محافظة الغربية، فرع نادي النادي ” The Club 2″ بشيراتون، وذلك لمتابعة سير الأعمال الإنشائية التي تتم في النادي، والوقوف على ما تم إنجازه داخل النادي.

أكد وزير الشباب والرياضة، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بتطوير كافة المنشآت الرياضية والشبابية، مع مراعاة البعد الاقتصادي والاجتماعي، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والتأكيد على جعل الرياضة أسلوب حياة للشعب المصري، مشيراً إلى أن سلسلة فروع نادي النادي بالسادس من أكتوبر وشيراتون والعاصمة الإدارية، ستصبح إضافة كبيرة للبنية التحتية للمنشآت الرياضية في مصر.

وجه “صبحي” بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية والتطويرية وفقا للخطة الزمنية الموضوعة، في ضوء توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة العمل على سرعة الانتهاء من كافة المرافق والمنشآت، وخاصة تلك المتعلقة بتقديم خدمات للجمهور.

وأشاد الوزير بتنوع البنية الإنشائية بالنادى والخدمات التي سيقدمها لرواده بعد الافتتاح، مشيراً إلى سعى الوزارة نحو التوسع في إنشاء مشروع نادى النادى في مختلف المحافظات كونه مشروع متكامل الخدمات يتيح للشباب والمواطنين ممارسة شتى الأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض